منتدى رغدالوزان البرنسيسه
أهــلاً وسهــلاً
. بكــــم في منتدى رغد الوزان البرنسيسه


أهلا وسهلا بك والله نورتينا يا قلبي رغوده
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالأعضاءالتسجيلدخول
..هام::يمنعْ نشِر روَآبـط منتدَيـآت بالدَردشَ ـه  ل الخَ ـاصه او في المواضِ ـيع او الردود او التواقِ ـيع او غيرهآ منعـاً باتـاً   تمنـ ـع الردود الصطحـيه  {يس ـلمو،مشكوره,الله يعطيك الع ـافيه}

شاطر | 
 

 موضوع عن سلامة الملك عبدالله ال سعود لاتنسون الردود

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
{ رغ ــــوؤوؤدهـ{ احبـكـ:
مشرفه
مشرفه
avatar

عدد المساهمات : 301
تاريخ التسجيل : 10/04/2011
العمر : 22
الموقع : فـــــــي قلـــبـ<رغ ـــــــــــــوؤوؤوؤدتي بنــــ ،ــوتـة{ الوزآنـ،،

مُساهمةموضوع: موضوع عن سلامة الملك عبدالله ال سعود لاتنسون الردود   الإثنين مايو 30, 2011 5:20 am



ناثرت كلمات الحب والولاء من ألسنة السعوديين ذكورا وإناثا، فرحا وابتهاجا بعودة والدهم خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، عقب رحلة علاجية موفقة دامت 3 أشهر في خارج البلاد.
وتشابهت أمس لحظات الفرح والحب في نفوس الكبار والصغار، من أمراء ومسؤولين ومواطنين، ومسؤولين عسكريين، رجالا وإناثا، وتلاقت عوامل الفرح عند نقطة واحدة، هي سلامة ملك القلوب، والد الجميع الملك عبد الله بن عبد العزيز، الذي عاد للقلوب قبل ملامسة قدميه أرض الوطن.

ولم يجد الأمير مشعل بن ماجد بن عبد العزيز محافظ جدة مجالا للتعبير عما في نفسه بعودة قائد الأمة خادم الحرمين الشريفين بشكل مختلف عن الآخرين، فرحة بمقدم والد الجميع، لكنه أكد أن عودة الملك عبد الله تمثل مناسبة عزيزة وغالية على قلوب الجميع، حيث شمل السرور والفرح جميع أرجاء وأركان البلاد بسماع نبأ عودة قائد الخير، الملك الإنسان إلى أرض الخير، واستبشر الوطن بقدومه الميمون بفرح وسرور.

ورفع في ذات الوقت الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير يديه لله حمدا وشكرا أن أعاد والد الجميع، بعد أن ألبسه ثوب العافية، ومن الله عليه بالشفاء من العارض الصحي الذي ألم به، وانتشرت ألوان وأشكال الفرح في جميع مدن ومحافظات المملكة البعيدة والقريبة فرحا وابتهاجا لعودة قائد الأمة، الوالد العظيم، عبد الله بن عبد العزيز سالما معافى.

وعبر الأمير مشعل بن عبد الله بن عبد العزيز بن مساعد المستشار في ديوان ولي العهد عن بالغ سروره بمناسبة شفاء خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، وعودته إلى أرض الوطن سالما معافى.

وعبرت الأمانة العامة لهيئة كبار العلماء عن بالغ سرورها بعودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز إلى وطنه سالما معافى.

ورفع الدكتور بندر بن محمد العيبان رئيس هيئة حقوق الإنسان التهنئة باسمه ومنسوبي الهيئة لنائب خادم الحرمين الشريفين الأمير سلطان بن عبد العزيز، والأمير نايف بن عبد العزيز، والشعب السعودي الوفي بسلامة قائد الأمة خادم الحرمين الشريفين وتماثله للشفاء وعودته لوطنه وشعبه وهو في أتم الصحة والعافية.

ورحب المهندس خالد بن عبد الله الملحم مدير عام «الخطوط السعودية» بعودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله إلى أرض الوطن بعد أن من الله عليه بالصحة والعافية.

وقال الدكتور خالد السلطان مدير جامعة الملك فهد للبترول والمعادن: «إن الله أتم علينا نعمته، واكتملت فرحة الوطن بعودة رمزه الكبير وقلبه النابض خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز حفظه الله من كل مكروه، وأن يمن الله عليه بالصحة والعافية».

وبين المهندس عبد العزيز الحقيل رئيس «المؤسسة العامة للخطوط الحديدية» أن العودة الحميدة لخادم الحرمين الشريفين إلى أرض الوطن أشعلت شموع الفرح في كل قرية ومدينة على امتداد تراب هذا الوطن سهله وجبله، وشواطئه ووديانه، وابتهج الجميع بشفائه، وعبر الجميع عن فرحتهم، كل بطريقته وأسلوبه الخاص.

وقال المهندس فهد الجبير أمين محافظة الأحساء: «إن المشاعر الشجية تتناثر وتتفاعل ألوان الفرح والسرور في استقبال خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز بعد غيابه عن الوطن للعلاج، فقلوبنا مفعمة بالحب لمليكنا».

ورحب المهندس وليد بن عبد الكريم الخريجي مدير عام «المؤسسة العامة لصوامع الغلال ومطاحن الدقيق» بعودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز إلى أرض الوطن بعد أن من الله عليه بالصحة والعافية.

ورفع أمين المنطقة الشرقية المهندس ضيف الله العتيبي التهنئة للقيادة الرشيدة والأسرة المالكة والشعب السعودي بمناسبة شفاء وسلامة ملك الإنسانية الملك عبد الله بن عبد العزيز.

وأبرز الدكتور علي بن صديق الحكمي مدير عام مشروع الملك عبد الله بن عبد العزيز لتطوير التعليم العام فرحته وفرحة منسوبي المشروع بعودة قائد هذه الأمة من الرحلة العلاجية المكللة بالنجاح، واعتبر إنجازات الملك عبد الله لا يمكن حصرها، كونها تميزت بالتكامل والشمولية في مختلف المجالات، ولعل النهضة التعليمية الرائدة التي يقودها تؤكد حرصه على الارتقاء بالمستوى العلمي، كأساس في تطور المملكة وتقدمها، وما مشروع الملك عبد الله بن عبد العزيز لتطوير التعليم العام إلا أحد تلك المشاريع الرائدة التي تعكس اهتمامه الذي يشهد نموا متزايدا في تحسن مخرجاته، والرفع من مستواه للوصول به إلى مصاف الدول المتقدمة من حيث الجودة والنوعية.

وتلاقت أشكال الفرح بتعبير عدد من المسؤولين بمنطقة الرياض بمناسبة شفاء خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز من الوعكة الصحية بعد أن من الله عليه بالشفاء العاجل.

وأعلنت مجموعة «الطيار» عن تقديم 100 رحلة لأداء العمرة لعدد من أفراد الجمعيات الخيرية احتفاء بعودة الملك مثل جمعية «إنسان» بالرياض والجمعية الخيرية بحفر الباطن وجمعية تحفيظ القرآن الكريم بالجوف والمستودع الخيري بالمدينة المنورة.

وتبرع منسوبو كلية الملك فهد الأمنية بـ«ألف وجبة غداء عائلية» أمس وتوزيعها على الجمعيات الخيرية بالرياض فرحا بقدوم خادم الحرمين الشريفين ورسم الابتسامة على محيا الأسر المحتاجة ليشارك أفرادها الفرحة الغالية على الجميع إيمانا من الكلية بالأدوار النبيلة التي تؤديها الجمعيات الخيرية تجاه شرائح المجتمع السعودي.

وابتهل للمولى - عز وجل - جلوي محمد آل كركمان مدير عام التربية والتعليم بمنطقة عسير بعودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز إلى أرض الوطن سالما معافى، وقال بهذه المناسبة: «إن مجتمعنا السعودي تمازج في كيانه الواحد الذي انصهرت فيه أفياء الوطن لتصنع وحدة تفخر بها الأجيال وتسعد بما قدمه الأجداد».

واستبشر الدكتور مساعد بن إبراهيم الحديثي وكيل وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد لشؤون المطبوعات والبحث العلمي بعودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله سالما معافى إلى الوطن، وعدها من نعم الله العظمى التي تملأ القلوب فرحا والنفوس ابتهاجا وسرورا.

وعبر الدكتور عبد الغفار عبد العزيز قرشي عميد عمادة القبول والتسجيل بجامعة الطائف عن سعادته وابتهاجه بعودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، ووجدها مناسبة لتقديم التهاني للوطن في كل شبر من أراضيه.

ومن جانبه، أبدى عبد الله بن محمد اللحيدان المدير العام لفرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بالمنطقة الشرقية فرحته الغامرة بأن الله أنعم على هذه البلاد بسلامة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، وأعاده إلى أرض الوطن بعد أن من الله عليه بالشفاء لتكتمل فرحة الشفاء بفرحة اللقاء.

وهنأ اللواء علي الغامدي مدير شرطة جدة الشعب السعودي بعودة خادم الحرمين الشريفين سالما معافى، ليواصل رفع راية الحق وينشر السلام والمحبة كما عهده العالم أجمع بانيا ومطورا وقائدا وصانع أمجاد.

وعبر مدير فرع الخدمة المدنية بمنطقة الجوف محمد بن إبراهيم العلي عن ابتهاجه بعودة خادم الحرمين الشريفين بقوله: «لقد عم الفرح أرجاء الوطن من شماله وحتى جنوبه بعودة الوالد القائد».

وفي كلمة مماثلة شكر الدكتور مصلح بن حامد العتيبي الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل الله أن من على وطننا بعودة قائدنا «ملك القلوب والإنسانية» بعد رحلة مع العلاج، حيث كانت قلوب المواطنين وأكفهم مرفوعة تدعو له بالشفاء والسلامة.

وهنأ أحمد المنصور الزامل مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية «هدف» القيادة الحكيمة والشعب السعودي بمناسبة عودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وشفائه بعد رحلة علاجية خارج الوطن.

وعبر محمد بن عبد الله العقلا وكيل الوزارة لشؤون الضمان الاجتماعي عن سعادته بمناسبة وصول خادم الحرمين الشريفين لأرض الوطن ليواصل الركب في قيادة البلاد قدما وعاليا لما فيه خير الأمة.

وعبر حاتم بن حسن قاضي وكيل وزارة الحج لشؤون الحج عن سعادته وسروره بعودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله إلى أرض الوطن سالما معافى بعد رحلته العلاجية التي كللت ولله الحمد والمنة بالنجاح.

وتولى الدكتور عادل بن حمـد الزنيدي رئيس مجلس التدريب التقني والمهني بمنطقة القصيم إبراز ما في نفسه من فرحة غامرة بعودة ملك الإنسانية عبد الله بن عبد العزيز إلى أرض الوطن، وقال: «بقلوب ملؤها الفرح والسرور نستقبل عودة خادم الحرمين الشريفين إلى أرض الوطن بعد أن من الله عليه بالشفاء والعافية في رحلته العلاجية».

وقال الدكتور أحمد بن حامد نقادي وكيل جامعة الملك عبد العزيز «عمت الفرحة أرجاء الوطن، ودخل البشر والسرور إلى قلب كل مواطن ومقيم على أرض المملكة بعد عودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز من رحلته العلاجية».

عبر عدد من المسؤولين بمحافظة رنية عن مشاعرهم وسرورهم بعد أن من الله على خادم الحرمين الشريفين بالسلامة وأعاده لأرض الوطن، داعين الله أن يمتع ملك العروبة بالصحة والعافية ليواصل مسيرة التنمية والنهضة الحضارية التي تشهدها المملكة.

من جانبه، العقيد ماجد محسن البقمي مدير مركز شرطة محافظة رنية قال: «نحمد الله سبحانه أن من على خادم الحرمين الشريفين بالصحة والعافية وعودته - حفظه الله - إلى أرض الوطن من أسعد اللحظات التي يعيشها كل مواطن ومقيم مخلص على أرض الوطن».

وعبر قائد الأسطول الغربي اللواء البحري الركن خالد بن علي الحمدان عن سعادته واستبشاره بعودة خادم الحرمين الشريفين إلى أرض الوطن سليما معافى لقيادة هذه البلاد، للسعي وراء بلوغ اسم المملكة عاليا كما يخطط لها الملك عبد الله منذ توليه الحكم قبل سنوات.

مدير شرطة منطقة المدينة المنورة اللواء عوض بن سعيد السرحان لم يستطع إخفاء فرحته بعودة خادم الحرمين الشريفين إلى أرض الوطن بعد أن من الله عليه بالصحة والعافية ليواصل مسيرة البناء والنماء لهذا الوطن العظيم ويقود شعبه وأمته إلى مدارج العز والتقدم.

من جهته، أعرب الدكتور يوسف بن حمزة المزيني المدير التنفيذي لجهاز السياحة والآثار بمنطقة المدينة المنورة عن سعادته وسعادة جميع أبناء هذا الشعب الكريم بعودة خادم الحرمين الشريفين سالما معافى إلى أرض الوطن، مؤكدا أن هذه الفرحة التي نعيشها ويعيشها ويشاركنا فيها كل من شهد مواقفه الكريمة في خدمة شعبه وأمته العربية والإسلامية.

وقال الدكتور عقيلي بن ضيف الله خواجي الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بينبع: «في هذه اللحظات السعيدة لا نملك إلا أن نحمد الله على سلامة والدنا خادم الحرمين، وأن يديم على هذا البلد الطاهر نعمة الأمن والرخاء والاستقرار في ظل قيادة الملك عبد الله».

من جهته، أبان المهندس سعود المالكي مدير عام الخدمات المساندة بالهيئة أن البلاد والعباد لتزهو فرحا وسرورا بمقدم خادم الحرمين فالحمد لله الذي أقر عين الوطن وأبناءه بعودة قائده ليواصل مسيرة البناء.

وأبدى الدكتور عبد الرحمن بن عبد الله آل كركمان مدير الشؤون الصحية بمحافظة الطائف سعادته الغامرة بعودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز إلى أرض الوطن سالما معافى، بعد أن قضى فترة النقاهة إثر العملية الجراحية التي أجريت له، رافعا أسمى آيات التهاني للشعب السعودي بهذه المناسبة السعيدة على الجميع.

وأكد مدير شرطة محافظة الطائف اللواء مسلم بن قبل الرحيلي أن مشاعر الفرح لتغمر قلوب الجميع من أبناء هذا الوطن، وتمتلئ النفوس سرورا وابتهاجا بعودة خادم الحرمين إلى أرض الوطن بعد رحلته العلاجية سالما معافى، داعيا الله أن يسبغ على مليكنا المحبوب ثوب الصحة والعافية.

كما عبر شيخ قبيلة بلجرشي محمد بن محمد مصبح عن سعادته الغامرة بشفاء وعودة الملك عبد الله إلى أرض الوطن، سائلا الله أن يمده بالصحة وطول العمر والتوفيق والسداد.

وفي ذات السياق هنأ شيخ قبائل بني عمر الأشاعيب عبد الله بن أحمد موالا الجميع بعودة ملك الإنسانية، رافعا التهنئة لولاة الأمر ولكافة أفراد شعب المملكة.

من جانبه، قال شيخ قبائل بني عمر العلي حسين بن علي العمري، «في هذا اليوم المبارك يشرق على المملكة فجر جديد، يهل بالبشر والعطاء، ويبشر بغد حافل بالرقي والنماء».

من جانبه عبر الدكتور عيسى رواس وكيل وزارة الحج لشؤون العمرة عن سعادته وسروره بعودة خادم الحرمين الشريفين إلى أرض الوطن سالما معافى، وقال: «إن جميع أبناء هذا الوطن الغالي تغمرهم الفرحة والابتهاج والسرور بقدوم ملك الإنسانية وملك القلوب».

ورفع منسوبو الغرفة التجارية الصناعية بجازان رئيسا ونوابا وأعضاء وأمينا عاما وموظفين وموظفات ورجال وسيدات أعمال بمنطقة جازان أسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وإلى الشعب السعودي بمناسبة عودة خادم الحرمين الشريفين إلى أرض الوطن بعد الرحلة العلاجية التي تكللت ولله الحمد بالنجاح.

وعبر العميد عبد الله بن هلال الزهراني مدير شرطة منطقة القصيم عن فرحته وشكره لله - عز وجل - الذي من على خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز بالشفاء وخروجه من المستشفى وعودته إلى أرض الوطن سالما معافى بإذن الله.

وعد الدكتور عبد الإله بن عبد العزيز باناجه مدير جامعة الطائف عودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز لأرض الوطن بصحة وعافية مناسبة سعيدة وفرحه عظيمة، راجيا المولى القدير أن يديم عليه الصحة والعافية.

وعبر المهندس عبد المعين بن حسن الشيخ رئيس القطاع الغربي لـ«الشركة السعودية للكهرباء» عن فرحته وسروره بعودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله من رحلته العلاجية التي تكللت ولله الحمد بالنجاح.

ووصف الدكتور عبد الله بن صالح المعلم مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الجوف عودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بمثابة يوم سعيد لمواطني هذا البلد الكريم، وهم يشاهدون والدهم يعود لأرض الوطن سالما معافى.

ورفع الدكتور بكري بن معتوق عساس مدير جامعة أم القرى باسمه ونيابة عن كافة وكلاء الجامعة وعمداء الكليات ومنسوبي ومنسوبات وطلاب وطالبات الجامعة أسمى آيات التهاني والتبريكات للجميع في هذه البلاد المباركة حكومة وشعبا، بمناسبة شفاء خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وعودته إلى أرض المملكة سالما معافى.

وعبر عدنان بن محمود بوسطجي مدير مكتب وزارة الخارجية بمكة المكرمة عن فرحته الغامرة وسعادته الجمة بمناسبة عودة خادم الحرمين إلى أرض الوطن بين شعبه بعد أن من الله عليه بالشفاء والصحة والعافية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
*سوسو*
اداري
اداري
avatar

عدد المساهمات : 469
تاريخ التسجيل : 04/04/2011
العمر : 21

مُساهمةموضوع: رد: موضوع عن سلامة الملك عبدالله ال سعود لاتنسون الردود   الإثنين مايو 30, 2011 5:23 am

شكرا

التوقيع



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
{ رغ ــــوؤوؤدهـ{ احبـكـ:
مشرفه
مشرفه
avatar

عدد المساهمات : 301
تاريخ التسجيل : 10/04/2011
العمر : 22
الموقع : فـــــــي قلـــبـ<رغ ـــــــــــــوؤوؤوؤدتي بنــــ ،ــوتـة{ الوزآنـ،،

مُساهمةموضوع: رد: موضوع عن سلامة الملك عبدالله ال سعود لاتنسون الردود   الأحد يوليو 03, 2011 6:22 am



وين الردودد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
موضوع عن سلامة الملك عبدالله ال سعود لاتنسون الردود
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى رغدالوزان البرنسيسه :: ●~✿| ▐العـاآميهـ ▐|✿~ ● :: ||¬الع‘ــآم» •-
انتقل الى: